Friday 5 January 2018

عدم التعامل - مكتب - الفوركس تداول


التعامل مكتب مقابل أي التعامل مع مكتب وسطاء الفوركس. من قبل سارة Baterson. When اختيار وسيط فمن الضروري أن نفهم هيكل التجارة التي سوف تستخدم تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم مكتب تداول وسيط الفوركس أم لا هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت أو لا تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كانت أو لا تكون تتداول بنشاط ضد you. One من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها إذا كنت تفكر في هذا، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح وسيط الخاص بك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة وهناك حتى أمثلة من السماسرة الذين اتهموا للعب مباريات مع يتداول عملاؤك تقرأ قصص من الوسطاء الذين يمسحون عملائهم ببساطة أو يرفضون دفع الأرباح لأنهم سوف يخبرون المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه بسعر زائف. نوثر مشكلة مع مكتب التعامل هو أنه قد تواجه تأخيرا عند الحصول على طلبك شغل في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أن تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل شغلت لدي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خط أسفل عندما يكون لديك مكتب التعامل التي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها. تباين هذا مع عدم وجود مكتب التعامل البيئة بيئة التعامل لا تتطابق تلقائيا مع الطلبات، أو تأخذ الجانب الآخر لا يوجد وسيط تداول أي بالضرورة وسيط إن، حيث لا يزال بإمكانهم أخذ الجانب الآخر من كل مكان تداول عادة ما يكون هذا الكمبيوتر مدعوم بالكامل، وحظيا هذا هو واحدة من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية. فمن الضروري أن يقترح ر أن ببساطة لأن مكتب التعامل موجود أن الوسيط هو غير شريفة في الواقع، ل وهو وقت طويل جدا اعتبر هذا معيارا طبيعيا للأعمال ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاحات السيئة مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول. إذا كنت غير مريح مع مفهوم مكتب التعامل، وهناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة و هو متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا. التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك شيء ل say. Risk تنويه ديليفوريكس لن تكون مسؤولة عن أي لو سس أو الأضرار الناجمة عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف والقيام به لا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين كما خسائر المنتج بالرافعة قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء الذين نراجعهم من أجل تزويدكم بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلان من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفاتنا وعلى هذه الصفحة في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، نحن نشجعكم على التحقق من المعلومات الخاصة بنا مع الوسيط مباشرة. ريسك إخلاء مسؤولية ديليفوريكس لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليس بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها تجارة العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين كمنتج رافعة الخسائر قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء أن نراجع من أجل توفير لكم مع هذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلان من الوسطاء، إينكلو في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من معلوماتنا مع وسيط مباشرة. ديليفوريكس جميع الحقوق محفوظة 2006-2017. هدفنا هو توفير التنفيذ المتفوق، ومهمتنا هي رائدة مستويات متزايدة من التسعير الجودة والشفافية والتنفيذ الخدمات، حجر الأساس للتجربة التداول الخاصة بك. فوريكس التنفيذ. ترانسبارنت والتنفيذ العادل. فكسم ابتكر الشفافية في سوق الفوركس مع تنافسية وبدافع السوق لا التعامل مكتب ند تنفيذ هذا النموذج التنفيذ يتيح لك الوصول إلى شراء وبيع الأسعار المتدفقة مباشرة من أكثر من اثني عشر مزودي السيولة يمكنك التجارة بثقة في جميع ظروف السوق لأن توقف الخاص بك، حدود وأوامر الدخول غير مرئية لهذه مقدمي الأسعار، مما أدى إلى بيئة خالية من الأسعار التلاعب. السبل التسعير للعملاء ريتايل. هناك أي علامة تضاف إلى فكسم ق معيار لا التعامل مكتب نوع الحساب، مما يجعل لدينا ينتشر بعض من أدنى مستوى في الصناعة في الواقع، أظهرت دراسة التنفيذ الأخيرة لدينا أسعار التجزئة العميل أن تكون أفضل من سوق العقود الآجلة وسعر الانتربنك السوق s فوركس 1. لا التعامل مع مكتب. أفضل الأسعار المتاحة من مقدمي العالمية. تنفيذ مجهول. لا قيود على الاستراتيجيات. لحسابات قياسي ونشط التاجر. تناول مكتب. أفضل الأسعار المتاحة مباشرة من FXCM. Direct التداول مع FXCM. Ideal للتجار الذين تريد أن تبدأ صغيرة. للحسابات البسيطة. أندسس 2017 الفوركس أسواق رأس المال جميع الحقوق محفوظة. القشرة الشمالية بناء، 10 السفلى شارع التيمز، الطابق 8، لندن EC3R 6AD شركة تأسست في إنجلترا ويلز لا 04072877 مع مكتب مسجل كما هو موضح أعلاه. نستخدم الكوكيز إلى تعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن تجربة التصفح في نهاية المطاف من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في أي وقت معرفة المزيد. المستعرض الخاص بك هو من تاريخ. تيبيس دي بروكرز. ليس ديفرنتس تايبيس دي بروكرز فوريكسم إكسليكو دانز برينسيب دو بروكر إن فيدو فيد o 5 إت كوي إست سي كوي أون بروكر شابيتر 7 ديس كورس d بوتانت إيل إكسيست بلوسيوس تايبيس دي brokers. Nous آل لونس ليس ديفيسر إن ديوكس غراندس كات غوريز لي التعامل مع مكاتب د أبلز غاليمنت وسيط صانع السوق، وليس ليس التعامل مع مكاتب NDD. Qu إست سي كوي أون وسيط التعامل مع مكتب أو فوركس. أون وسيط التعامل مكتب، كوم ابن نوم l إنديك، إست إن كلك سورت أون بروكر كوي بوسد سون بروبر بوريو دي تشانج سي تايب دي بروكر إست غاليمنت أبيل ماركيت ماكر، إنتنديز كر أتيور دو مارش إن إفيت، أو ليو دي سي كونترنتر دي كوفرير فيندليم فوس بوسيتيونس سور لي مارش دو فوريكس إن باسانت بار لي بييس دو مارش - Inbankire، لي بروكر فا أسومر لوي مم فوس ترانزاكتيونس إت دسيدر كومنت ليس ترايتر لي بروكر جو لوي مم لي رلي دو march. Le ماركيت ماكر بوسد أون ريسك بوك دانز ليكيل إيل تابليت ون ستراتجي بور كوفرير سيس ريسكس إن فونكتيون دي فوتر نيفياو دي ترادينغ غرس فوتو هيستوريك إت فوس رسولتاتس، إت ديس فولوميس كيو فوس ترايتز، لي ماركيت ماكر بيوت تشويسير بلوسيونس أوبتيونس بور ترايتر فوتر ترانسبورتاتيون لا بلوبارت دو تمبس لي بروكر فا بريندر ون بوسيتيون كونتراير لا فوتر، بيسكوي c إست لوي كوي راليس l إنترمديير إنتر فوس إت لي فورنيسور دي ليديتس لا بانك لي بروكر ديفيدنت دونك فوتر كونتريبارتي إيل بيوت دونك y أفوير كونفليت d إنترت كار أون ترادر ​​غاغنانت سي ريفيرا تري ون سورس دي بيرت بور لي بروكر A كونتراريو، أون تريدر بيردانت سيريا ون سورس دي ريفينوس دانز سيرتينز كاس، نوتامنت لورس دي فولوميس ليفس، لي بروكر فا سي كوفرير سور لي مارش بين-بانكير d ون مانير سيمبلابل سيل d أون بروكر نو دالينغ ديسك. ليس صناع السوق سونت ليس بروكرز لي بلوس كورانتس سور لي مارش إت كونيسنت ون إكسانزيون إمبورتانت أكتليمنت إلس سونت إن إفيت بين بلوس سيمبلز فوندر إت أونت بوس لا لا فيسيس كيو l أترايت كروسانت دو ترادينغ بور ليس بارتيكوليرز إلس أوفرنت غنراليمنت ديس بونوس دي بينفين إت بوسدنت ديس سبريادس فيكسيس. Avantages d أون بروكر التعامل Office. Etant دون كيو لي بروكر كر e لي مارش، إيل نيا باس d إنتيرم ديير إت دونك باس دي تمبس دي لاتانس إنتر لي مومنت أو لي ترادر ​​إفكتو سون أوردر إت لي مومنت أو l أوردر إست بي إن إفكتو سي جينر دي بروكر بيوت دونك تري بريفيل جي بور r أليسر دو ترادينغ سور ليس رسولتاتس دي نوفيلس كونوميكز كوي ديماند أون ون غراند رابيدت d إكس كوتيون دانز ديس p ريوديديس دي غراند فوليليت أر أفين d فيتر لي سليباج ليس سبريادس سونت فيكسيس، ليس أوردر ستوب سونت غارانتيس، إت ليس ماركيت ماناجيرس بروبوسنت غنراليمنت ديس بونوس دي بينفين intressants. Inconv neient d أون بروكر دالينغ ديسم بيأر c ديمنت، لي بروكر تريد غن راليمنت l أوبوس ديس أوردرز كوي لوي سونت إنكومب s دانز سي كاس لي بروكر غاغنيرا سي فوس بيرديز ، إت بيردرا سي فوس غاغنيز إيل بيوت دونك y أفوير كونفليت d إنت رت ليس كوتاتيونس بيوفنت نادرون تري إرونيس ليس ستراتجيس دي ترادينغ رابيد كوم لي لي سكالبينغ ن سونت باس autorises. Qu إست سي كوي أون وسيط لا التعامل مع مكتب أو فوركس. أون وسيط نو دالينغ Desk v res res res res res Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk Desk les les les les les les les les les les les les Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il Il ليس إلس ترافايلنت سيت سولوتيون إست دونك بلوس ترانزبارنت إت لي بروكر سي r مون ري ونيكيمنت سور ليس سبريادس. أون بيوت نوتر كوي إيل إكسيست ديوكس تايبيس دي نو التعامل مع مكتب. ليس ستب على التوالي من خلال معالجة جاليمنت يعلن الملاحقون المنتظرين، كوي باسنت ليس أوردرز ترافرز ليس بانك إت كوي سي r مون رينت غ سي أو سبريادس سونت دونك توجورس variables. Les إن إنك كومونيكاتيونس كومونيكاتيونس نيتورك كوي أغلوم رينت ليس ديف إريتس بوسيتيونس ديمنزيون إس l إنستانت إن إنتر ليس بانك، ليس ماركيت ماكر إت ليس ترادرس بور l'تيرير إت بروبوسر لي ميلور انتشار ممكن ليور ينتشر المتغيرات دونت توجورس ليس وسيط إن ن سي r مون رينت باس سور لي سبرياد ميس سور ون بيتيت كوميسيون سوبل منتير كو إيل في oivent. Avantage d أون بروكر لا التعامل ديسك. سيس السماسرة جوينت لا ترانزبارنس، ليس كوتاتيونس سونت إكساكتيس إت ليس تاكيبروفيت إت ستوبلوس بيوفنت تري بلاسر سيوليمنت 1 بيب دو مارش ليس سبريادس سونت فيبلز إت إيل نيا باس دي كونفليت d intrt. Inconv نينت d أون بروكر نو دالينغ Desk. Leur رل إد إنتيرم ديير بيوت بارفويز بروفوكور ديس سليباجيس لورسك فوس باسيز ديس أوردرز إن إفيت، إيل إكسيست أون أون تمبس d إنيرتي بور كيو فوتر أوردر سويت إكس كت سيس بروكرز سونت دونك غن راليمنت فيتر بور ترادر ​​ليس نوفيلس كونوميكز إن analyse fondamentale. Forexagone فوس بروبوس بلوسيوس بروكرز مكتب التعامل مع أي مكتب التعامل، كيو فوس بوفيز ريشيرتشير بار تايب سور لي كومباتيف ديس بروكرز forex. Les ديفرنتس تايب دي بروكر، دالينغ ديسك إت نو دالينغ office. Il إست إمبورتانت دي كوناتر لي فونكتيونيمنت d أون بروكر أفين دي بوفوير أفوير كونفيانس إن لوي ، أبرس توت، فوس لوي كونفيز فوتر أرجنت، إيل إست نورمال دي سافوير سي كو إيل إن إن فير إيل إكسيست ديوكس تايبيس دي كوتيرز إن فوريكس، ليس بروكرز دالينغ إت ليس بروكرز نون دالينغ ديسك ديرير سيس تيرمز أبسكونس، لا راليت إست فيناليمنت أسيز simple. Le فونكتيونيمنت دو مارش دو Forex. Pour راليسر دو بروفيت أو فوريكس، فوس أوريز بيسوان كوي أون فوس برت دي l أرجنت، سيلا فوس بيرميترا دي مولتيبلير فوتر بريز دي ريسك أون أون s ويستم أبيل إفت دي ليفيه سانس l إفيت دي ليفيه، إيل إست تريس ديفيسيل دي غاغنر دي l أرجنت أو فوريكس كار ليس موفيمنتس ديس سوس-جاسنتس سونت ترس فيبلز بار رابورت أوكس أكتيونس بار إكسيمبل، فوس فيريز رياريمنت ون بير غاغنر أو بيردر بلوس دي 1 إن ون جورن، سي كوي إست بورتانت كلاسيك أفيك ديس أكتيونس، أون ديت كيو لا فليتليت دو فوريكس إست trs faible. Pourtant، لي فوريكس إست أون ديس مارتشس ليس بلوس ليكيدس دو موند، ميس لي فولوم دي تشاك ترانزاكتيون إست ترس ليف كار لا ماجوريت ديس أكتورس سونت ديس إنترمدييرس فينانسيرس، بانك إت غراندس إنتربريسس، كوي أونت بيسوان دي فير باسر ديس غروسس تيلس سور ليس مارشس إيل يا بلوس دي 4 000 ميلياردز ديس تشانجس كوتيدينيمنت سور ليس مارشس، ميس n إيماجينز باس كيو ليس بانك أسيبتيرونت دي تريتر ديركتيمنت فوس فوس إت فوس كلكز ميليرز d يوروس دي كابيتال، c إست بور سيلا كيو فوس ديفيز باسر بار أون بروكر forex. Les الوسطاء التعامل مع المكتب. ليس السماسرة التعامل مع مكتب أغرجنت ليس أوردرز دي ليورس كلينتس بور بوفو إر إنسويت ترانسفرير أون غروس أوردر ون بانك d إنفستسيمنت إن برينانت ون مارغ سور لي بريكس أشيتور إت فندور كي إيلز فوس بروبوسنت ميس، بين سوفنت، سي ليس فولوميس سونت فيبلز، ليس كلكز بارتيكوليرز ن بارفيننت مم باس لا تايل مينيمال لي لوت سوسيتيبل d إنتريسر ليس بانك دانز سي كاس، لي بروكر دالينغ أوفيس ن سي كوفر باس لي تيرم تيشنيك إست لي هيدجينغ إت إيل سي ريتروف دونك ديركتيمنت فاس فوس إت بروفيت دي فوس بيرتس سي كوي لي بلاس دي فاكتو إن كونفليت d إنترت سور ليس مارشس فينانسيرس، إن فاس d أون أشيتور إيل يا توجورس أون فندور إت ليس كونكس دي l أون فونت ليس بيرتس دي l autre. Bien sr، سيس بروكرز ن سونت باس فوركمنت ون أرنكو سي فوتر تريد بارت دانز لا موفيز ديركتيون، c إست d أبورد بارس كيو فوس فوس تيس ترومب دي سينس ليس بروكرز دالينغ ديسكتوب سونت ليس بلوس سوسيتيبلز دي فوس بروبوسر ديس كومبتيس دي ديمونستراتيون، دي ردير ليس تيلس مينيموم دي ترادينغ، دي فوس أوفرير ديس سمينيرس إت ديس بونوس إت سورتوت d أفوير أون سبرياد نيت بلوس فيابل l كارت إنتر لي بريكس d أشات إت لي بريكس دي فينت توتيفويس، فوس ستراتيجيس دي ترادينغ بوراينت تري بلوكيز سي إليس سونت تروب بروفيتابلز بور s أسورر دي لا ميليور بريستاتيون، نوس أفونس سلكتيون كلكز بروكرز دالينغ ديسك دي كونفيانس كوم Plus500 عبر نوتر لابيل دن إت لوس أنجليس دي لا ريفيرنس ديس بروكرز إت ديسنتيمنتس نوس بروننت باس ديركتيمنت بوسيتيون فاس فوس لي بروكر نون-داتينغ أوفيس فا أغرجر ليس بريكس بروبوس ديس فورنيسورس دي ليكيت ديس إنستيتوتيونس فينانسيرس، ديس إنفستمنتس فينانسيرس، ديس هيدج فوندز أو أون بلوس غراند بروكر بويس إكسوتر سيركويتيمنت vos ordres avec eux. Les سبريادس نيتس ديس بروكرز نون ديالينغ أوفيسز سيرونت إن غنرال أون بيتت بيو بلوس ليفس فوس ديفريز باير ون كوميسيون فوتر كورتير كوي فوس هالة بيرميس دي فوس كونكر سي ريسيو فوس أوريز إن ريفانش لي بنفيس دي ن باس تري إن كونفليت d إنترت أفيك فوتر كورتير كوي أورا ألورس توت إنترت سي كيو فوس سويز بروفيتابلز بور كيو فوس سويز إن ميسور d أوجمينتر فوس فولوميس إت دونك ليس كوميسيونيس gnres. Le دالينغ a a موفيز روتاتيون كار لا ماجوريت ديس موفيس بروكرز فونكتيوننت أفيك أون دالينغ ديسكتوب، سي كوي ن فيوت باس دير كيو توس سيس بروكرز سونت ون أرنكو إن إفيت، تراديتيونليمنت ليس بروكرز إندوسنت سي رل دي بروكر-ديلر c إست - دير كي إيلز بيوفنت بريندر ديس بوسيتيونس ديركتيونيلس دي كورت ديور بور أبسوربر ليس دسكيليبريس إنتر l أوفر إت لا ديماند C إست لي كاس مم سور ليس مارشس بروفيسيونلز دو موند دي لا فينانس لو تشويكس دو بروكر ن ديفيريت باس دبندر ونيكيمنت دي سي فاكتور، d أوتوانت بلوس كيو سيرتينز بروكرز سي برتندانت نون-داتينغ ديسك أونت كواند مم أون دالينغ ديسكتوب ليس سيرفيسز أوفيرتس، لا رابيديت دي بايمنت، لا فيابيليت إت لا ربوتاتيون ديفراينت تري ليس كريترس برينسيبوس دي فوتر choix. Beware من لا التعامل مكتب ند فوركس بروكرز. عليك أن تكون جاهل جدا لا يلاحظ أن غالبية وسطاء الفوركس التجزئة تستخدم حاليا تكتيك ترويج المبيعات و إيش يحدد لهم كوسيط مكتب التداول حتى من دون أي معرفة حول وسطاء الفوركس معظم الناس يعتقدون أن هذا شيء جيد دون معرفة السبب حقا قبل أن ندخل في هذا، دعونا نركز على ما هي مكاتب التعامل تستخدم فعلا ل. مكتب التعامل هو حيث وسطاء الفوركس التجزئة جعل سوقهم عند وضع النظام الخاص بك، فإنها سوف تلاعب ظروف السوق التي إما أن تجعل التجارة الخاصة بك تفقد في السوق الخاصة بهم بحيث لديك لدفع الوسيط أو، سيتم محاكاة تجارتك في السوق الحقيقي وهذا يعني أن إذا كنت الفوز، وسيط يدفع لك ولكن يتم دفعها أيضا بسبب مكاسبهم يتم تمرير المكاسب ببساطة أكثر من الختام، مكتب التعامل هو المكان حيث النظم الآلية والتكوين اليدوي يقلل من خطر الوسيط في كل مرة كنت trade. This فكرة جعل السوق أصبحت معروفة من قبل الجميع الآن والشركات لا يحبون هذا السبب هو لأنهم يعرفون إذا كان الزبائن يعتقدون أن لديهم مكتب التعامل أنها لن الاشتراك كما تشا نيسس من الفوز انخفضت وعموما أنها سوف تشعر بالخداع وهذا من شأنه أن يقلل من جميع فرص زيادة قاعدة عملاء الشركات ويمكن أن يكون لها آثار ضارة على أعمالهم. من خلال إلغاء مكتب التعامل والشركات تأمل في كسب بعض الأعمال التجارية يريدون الناس أن يعرفوا وأنهم قد ألغوا تماما مكتب التعامل و لا صنع السوق سيحدث لسوء الحظ، وهذا ليس هو الحال. ما نحتاج إلى تذكره هو أن وسطاء الفوركس هم الوسطاء بيننا وبين السوق الحقيقي ببساطة، والثقة لهم ليست الطريقة أن تذهب أكثر من ذلك أنها تعمل مع شركاء السيولة والأطراف الثالثة التي قدمت دائما الأسعار فقط ولكن الآن، والقدرة على تغيير ظروف السوق قد تم تمريرها لهم لذلك، ما يقولونه صحيح لا يوجد مكتب التعامل أكثر داخل مبانهم و فإنها لن تغير السوق ومع ذلك، شخص آخر سوف وهذا هو الفرق الوحيد تم تمرير الممارسة قبعة السوداء ببساطة على أسفل سلسلة الطرف الثالث أو السائل كما يمكن أن يحصل مقدم الخدمة الذي يقوم بذلك على دفع من قبل الوسيط بحيث يكون من مصلحتهم تقديم هذه الخدمة ولكن لسوء الحظ، هو العميل الذي يعاني مرة أخرى وسطاء ند يشكلون وسطاء إن. وقد يذهبون حتى بقدر ما قائلا أنها وسيط إن التي هي في الأساس نوع من وسيط يستخدم ظروف السوق الحقيقية الشيء هو، أنها تستخدم ظروف السوق الحقيقية لكنها تستخدم تلك وهمية التي تم إنشاؤها من قبل شركائها لذلك، ببساطة صياغة الأشياء بشكل مختلف قليلا يوفر عظيم فرص لهؤلاء السماسرة للحصول على اسم جيد لأنفسهم هو فقط لدينا المثابرة لمعرفة المزيد والتحقيق أعمق في هذه الشركات التي يمكننا الاعتماد عليها إذا قدموا مطالبة، تأكد من أن تسأل ذلك لأن فرص هم يقولون كنت ما تحتاج إلى سماع بدلا من الحقيقة. عن المؤلف.

No comments:

Post a Comment